Articles, Console News, Gaming News, News

العاب من شركة Rockstar لا تعرف عنها شيء

موضوع اليوم عن روكستار الضخمة

وتحديداً عن العاب غير معروفه من انتاج روكستار قيمز على مر الأجيال

Oni

هي لعبة فيديو أكشن من منظور الشخص الثالث طوّرتها bungie , صدرت عام 2001، ونسخة playstation كانت من تطوير rockstar , يتكون أسلوب اللعب من خلال إطلاق النار من قِبل شخص (كونوكو) بالمنظور الشخص الثالث مع استخدام قِتال اليد – باليد، مع التركيز على القِتال الجسديّ.

Monster Truck Madness 64

إحدى ألعاب فيديو Nintendo 64 التي تم إصدارها في عام 1999 باعتبارها اللعبة الثالثة في سلسلة Monster Truck Madness. تتميز اللعبة ببعض الأوضاع المختلفة ، حيث يكون الوضع الرئيسي هو السباق ويتميز بالشاحنات التي تنافست حوالي عام 1999 ، عندما تم إصدار اللعبة.

Earthworm Jim 3D

عانت اللعبة من دورة تطوير صعبة وطويلة وتم تأخيرها مرارًا وتكرارًا حتى تم إصدارها في عام 1999 لأجهزة Nintendo 64 و Microsoft Windows. لم يتم استقبال اللعبة بشكل جيد ،حيث ادعى النقاد أن سحر النسخة الأصلية قد ضاع ،إلا أن اللعبة لا تزال تبدو قذرة وتفتقر إلى الميزات.

Skate and Destroy

هي لعبة فيديو للتزلج على الألواح تم تطويرها بواسطة Z-Axis وتم إصدارها في عام 1999 من أجل Sony PlayStation . تم نشر اللعبة لاحقًا في اليابان بواسطة UEP Systems في 4 مارس 2000 تحت اسم Thrasher SK8 تم تطوير إصدار Game Boy Color أيضًا ، ولكن تم إلغاؤه لاحقًا.

Grand on gameboy color

هي أول لعبة في سلسلة Grand ، والتي تم إصدارها على playstation و الكمبيوتر الشخصي ، ولاحقا بفتره زمنيةصدرت على جهاز الالعاب game boy color.

Evel knievel video game

هي لعبة حيلة دراجة نارية لجهاز game boy color انها مشابه جداً للدراجة الكلاسيكية excitebike ،هناك 25 مستوى للعبة.

Austin Powers: Oh, Behave!

هي لعبة فيديو حركة تم تطويرها بواسطة tarantula وتم نشرها لجهاز game boy color في 18 سبتمبر عام 2000 ، اللعبة عبارة عن مجموعة من الالعاب المصغرة.

Wild Metal

هي لعبة حركة مصممة للعب الفردي أو متعدد اللاعبين ، حيث يمكن للاعب اختيار أنواع مختلفة من الدبابات والقتال بالدبابات الأخرى على كواكب مختلفة ، تم أصدارها في 1999

Smuggler’s Run

هي لعبة فيديو تم تطويرها بواسطة Angel Studios ونشرتها Rockstar Games كعنوان إطلاق لـ PlayStation 2 في 26 أكتوبر 2000 ، في اللعبة يلعب اللاعب دور مهرب لديه عدد من المركبات المختلفة تحت تصرفه بما في ذلك عربات الكثبان الرملية وسيارات السباق.

Surfing H3O

هي لعبة ركوب الأمواج بالفيديو التي طورتها Opus ونشرتها ASCII Entertainment في اليابان و Rockstar Games دوليًا لجهاز PlayStation 2 ، صدرت عام 2000.

The Italian Job

هي لعبة سباق فيديو تم إصدارها في عام 2003 , تستند اللعبة إلى فيلم 2003 الذي يحمل نفس الاسم. تتميز اللعبة بوضع قصة يعتمد على الفيلم ووضع متعدد اللاعبين حيث يقود اللاعب Minis عبر العديد من الدوائر المختلفة في هوليوود و LA.