الأخبار, عن الألعاب

الـ Hidden Blade في Assassin’s Creed Valhalla هيقتل الأعداء من ضربة واحدة

المخرج الإبداعي للعبة Assassin’s Creed Valhalla أشرف إسماعيل أعلن بشكل رسمي إن الـ Hidden Blade في لعبة Assassin’s Creed Valhalla هيرجع يقتل الأعداء من ضربة واحدة بس.

ده الي وضحه أشر ف اسماعيل في تصريحه الأخير :

” أردنا أن ننظر إلى الألعاب القديمة ونرى الأشياء التي جعلتها عظيمة وفي نفس الوقت ننظر إلى الأشياء الرائعة في التجربة الجديدة. كانت هنالك هوية في الأجزاء القديمة وأردنا إعادتها في Valhalla. سيحصل البطل Eivor على الـ Hidden Blade بشكل مبكر في اللعبة وهو ليس  قاتل مُدرب على إستخدامه وهو مجرد Viking سيحصل على سلاح جديد ويجب أن يتعلم كيفية إستخدامه بسرعة. سيتعلم Eivor مهارة تجعله قادراً على قتل الأعداء بالسلاح من ضربة واحدة.

ونعم التخفي الإجتماعي عاد مرةً أخرى، فكرة أن شخص Viking غير مرغوب فيه في مكانٍ ما هي مهمة ويجب عليهم الإختباء وسط الحشود وهذا له معنى كبير. “

لعبة Assassin’s Creed Valhalla هتصدر على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X في موسم أعياد 2020.

Ahmed Yousry

About promidoz

Editor-in-Chief. About 5 years of experience in Gaming Journalism with more than 13k news written, tens of articles, video scripts and reviews. A hardcore gamer that loves a challenge.