Articles, Console News, Gaming News, News, مقالات

‏تفاصيل صغيرة ولكن خطيرة في لعبة ريد ديد 2

لا يخفي عنا مدى دقة وجمال وضخامة عالم Red Dead Redemption 2، وفي هذا المقال هنحكي مع بعض شوية تفاصيل رهيبة في اللعبة، غالبا لام تلاحظها.

‏1. الحيوانات تصطاد بعضها البعض

هناك نظام بيئي في هذه اللعبة. قد يكون آرثر هو المفترس الرئيسي ، حيث يتتبع ويسلخ كل الفرائس ، ولكن إذا توقفت لحظة لمشاهدة الطبيعة بدلاً من مطاردتها ، فقد ترى طراز كوغار يقتل غزالًا. أو تمساح يقتل خنزير. قد ترى حتى دبًا أشيب يدافع عن نفسه.

‏2. يمكن أن يضربك البرق

البرق في اللعبة أكثر من مشهد. يمكن أن يتعرض اللاعب للصعق بالكهرباء بالفعل ، مما يتسبب في الموت الفوري. من الواضح أنه نادر. ولكن إذا كنت ممزقًا بين البحث عن مأوى والركوب عبر سهل مفتوح أثناء عاصفة رعدية ، فاعلم فقط أنك تخاطر.

‏3. تظهر مجلة آرثر جانبه الفني

يحتفظ آرثر بمذكرة معه يرى آرثر أن وضعه الخارج عن القانون أمر حتمي. وكل ما يعرفه السرقة والقتل لكن دفتر يوميات آرثر ، بكتابته الخطية الفوضوية والرسومات التفصيلية ، تظهر جانباً فنياً أكثر ليونة.

‏4. الدم يبقى عليك

إذا كنت تحمل حيوانًا ملطخًا بالدماء على كتفك ، فسوف يلمع كتفك بعد ذلك. إذا قمت بتثبيته على حصانك ، فسيكون هناك دم على مؤخرة حصانك أيضًا. إذا تناثرت بالدم أثناء القتال ، فسوف تجف وتبقى عليك.

‏‏5.حيوان الأبوسوم يلعب ميتًا

لمسة لطيفة ودقيقة إذا كنت تطارد حيوان الأبوسوم ، فقد يتدحرج ويبدو أنه ميت حتى أنك تحصل على خيار التقاطهم او صلخ. ولكن إذا حاولت ذلك ، فسوف ينهض الأبوسوم ويهرب مرة أخرى.

‏6. المعاملة الوحشية مع التجار

 إذا قمت بمعاملة أصحاب المتاجر بوحشية في المدن المحلية ، فلن ينسوا ذلك. إذا دخلت المتجر لاحقًا في اللعبة ، فسيغضبون وسيحاولون دفعك للخروج بسرعة (لا تقلق ، فسيظلون يتعاملون معك)قد يكون لديهم ضمادة ملفوفة حول رؤوسهم ، أو منتفخة في عين

سوداء.