أخبار اجهزه الفيديو, الأخبار

سوني : سنجعل المعجبون يعلمون متى ستتوفر طلبات PS5 المُسبقة

في لقاء أخير مع Geoff Keighley خلال بث Summer Game Fest  لإستعراض يد تحكم Dualsense، إتكلم Eric Lempel مدير الدعاية العالمية لشركة Sony Interactive Entertainment عن الطلبات المُسبقة لمنصة PlayStation 5.

ده الي وضحه :

” أعتقد أنه من الآمن أن نقول للمشاهدين أننا سنُعلمكم متى يمكنكم طلب الجهاز مُسبقاً، ولن يحدث ذلك فجأة. سنقوم في مرحلةٍ ما بإعلامكم عن متى ستستطيعون طلب منصة PlayStation 5 مُسبقاً، لذا يرجى ألا تشعر أنك بحاجة الى الركض والاصطفاف في مكان حتى تتلقى إشعاراً رسمياً بكيف يمكنك الطلب الفعلي للجهاز. “

مجموعة ضخمة من الإشاعات تم نشرها خلال الأيام الي فاتت والي كانت بتقول إن سوني هتعلن عن سعر وميعاد إصدار الجهاز يوم 13 يوليو وهتفتح الطلبات المُسبقة، طبعاً الإشاعات ديه تم التأكيد انها غلط تماماً عن طريق Eric Lempel.

منصة PlayStation 5 هيتم إصدارها في اواخر 2020 وعلى الرغم من عدم الإعلان الرسمي عن سعر الجهاز الا ان العديد من اللاعبين والاعلاميين بيتوقعوا سعر 500 دولار أمريكي.

Ahmed Yousry

About promidoz

Editor-in-Chief. About 5 years of experience in Gaming Journalism with more than 13k news written, tens of articles, video scripts and reviews. A hardcore gamer that loves a challenge.