الأخبار, عن الألعاب

شركة يوبي سوفت هتحل مشاكل حركات الوشوش في Assassin’s Creed Valhalla

مخرج لعبة Assassin’s Creed Valhalla وهو Benoit Richer رد على بعض الأسئلة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر وأكد ان الشركة هتحل مشاكل حركات الوشوش.

” سؤال : أريد أن اعلم إذا كنتم ستقومون بتحسين حركات الوشوش في المشاهد السينمائية ؟ ، الإجابة : نعم بالتأكيد. “

” سؤال : انت رائع، حسناً من الممكن أن أحصل على فرصة واحدة في هذا الأمر فسأجعل الأمر يستحق، السؤال الأول، هل من الممكن إستخدام الـ Hidden Blade كسلاح أساسي في المواجهات في اليد اليسرى ؟ السؤال الثاني : لقد رأينا قتلة X ray في اخر عرض لأسلوب اللعب، هل كان الأمر سينمائي للعرض فقط أم أنها ستكون في اللعبة فعلاً ؟

الإجابة : أولاً : سنُعلن عن المزيد من التفاصيل حول الأمر قريباً. ثانياً : ان قتلات الـ X Ray تحدث أثناء اللعب نفسه ويمكن للاعب أن يستخدمها. “

لعبة Assassin’s Creed Valhalla هتتوفر على الحاسب الشخصي و Xbox One و PlayStation 4 في 17 نوفمبر 2020. اللعبة هتتوفر برضو لمنصتي Xbox Series X و PlayStation 5 أول ما يتم إصدارهما، اشتري اللعبة على الجيل الحالي واحصل على تحديث مجاني للجيل الجديد.

Ahmed Yousry

About promidoz

Editor-in-Chief. About 5 years of experience in Gaming Journalism with more than 13k news written, tens of articles, video scripts and reviews. A hardcore gamer that loves a challenge.