Articles, Console News, News

كل ما تريد معرفته عن نسخة الجيل الجديد من Cyberpunk 2077

التحديث الجديد من لعبة Cyberpunk سيكون متاح مباشرة على Xbox Series ويستكمل على ملفات حفظك تلقائيا، ولكن على ال PS5 سيتطلب منك الامر تحميل اللعبة من جديد ونقل ملفات الحفظ يدويا.
ولكن الجميل في الأمر أن تحديث 1.5 يوفر الكثير من المحتويات الاضافية المجانية الاخرى وهي الآتي:
الشقق السكنية
يمكن استئجار الشقق السكنية ‎(برسوم من دُفعة واحدة‎) عندما تصادفها في ‎(نايت سيتي‎)، أو من خلال موقع EZEstates عند الوصول إليه من الكمبيوتر في شقة ‎(في‎) بمجمع ‎(هـ 10‎). تصبح متاحة بعد الانتهاء من مهمة محاولة اكتساب الوقت. يمكن استئجار جميع الشقق في الوقت نفسه. تشارك جميع الشقق المخبأ نفسه.
الشقق المتوفرة:
المنطقة الشمالية، واتسون ‎(5000€$‎)
جابان تاون، وست بروك ‎(15.000€$‎)
غلين، هايوود ‎(40.000€$‎)
كوربو بلازا، سيتي سنتر ‎(55.000€$‎)
بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الآن تخصيص شقة البداية الخاصة بـ ‎(في‎) في مجمع ‎(هـ 10‎)؛ باستخدام موقع شركة EZEstates مقابل 10000€$.
تخصيص المظهر
يمكنك الآن تعديل خصائص معينة في مظهرك؛ ‎(مثل الشعر، والمكياج، والثقوب، وما إلى ذلك‎) عند استخدام المرآة الموجودة في أيٍّ من الشقق السكنية والمنازل الآمنة الخاصة بك. هذا التعديل مجاني ويمكنك استخدامه كلما رغبت في ذلك. يتضمن تخصيص الشخصية أيضًا المزيد من خيارات ألوان المكياج والشعر. مَن هو الأجمل والأكثر أناقة العالم، الآن؟
الذكاء الاصطناعي القتالي
إصلاحات وتحسينات متعددة على اشتباكات وقتال الذكاء الاصطناعي بعيد المدى، وتفاعلاته في الشخصيات غير القابلة للعب، تشمل اتخاذ ساتر، وتحديد المواقع، وإعادة التعبئة، والتزود بالأسلحة، والمراوغة، والصد، وأكثر من ذلك بكثير.
تحسينات متعددة لتأثيرات تحفيز التقطيع، وتفاعلات الإصابات، ورسوم الموت المتحركة؛ مما يضيف تأثيرًا أكبر إلى الاشتباك والقتال بعيد المدى.
أصبح الأعداء الآن أفضل بكثير في صد هجمات ‎(كيرينزيكوف‎) وتفاديها. كلما كان السلاح أثقل، كانت التسديد أسهل. والعكس صحيح بالنسبة للمراوغة.
تنوع أكبر في سلوكيات الاشتباك والقتال بعيد المدى للفصائل المختلفة: التهور، والعدوانية، والتوازن، والدفاع، والحذر.
يساهم المتابعون الآن بشكل أكبر في القتال، ولكن يمكن هزيمتهم وإعاقتهم مؤقتًا إذا تلقوا عقابًا كافيًّا.
إصلاحات عديدة وتغييرات في التوازن في قتال مشغلي الشبكة.
تحسينات الحشود
سلوك الحشود العدواني: تستطيع بعض نماذج الشخصيات غير القابلة للعب الدخول في قتال مع اللاعب، وستفعل ذلك مع اللاعب عند استفزازها بالاستهداف، أو إطلاق النار، أو القتال. نظرًا لبعض التحديات التقنية؛ فإن هذا التغيير غير متاح على وحدات تشغيل ألعاب الأجيال السابقة.
تؤثر تخطيات الوقت على حالة الشخصيات غير القابلة للعب، بالإضافة إلى إعادة تعيين حالة الأجهزة، والبيئات، ومشاهد معينة.
تم تحسين تفاعلات الحشود، واكتشاف الطرق، والاختفاء من عالم اللعبة.
نموذج القيادة
نُقدِّم لكم “وضع الاحتراق” الجديد كليًّا! اضغط مطوّلاً على الوقود + الكبح للاشتباك، ووجّه للدوران. كان النظام القديم يتيح الدوران على الفور فقط، جرِّب تعديل الإدخالات الآن لترى ما يمكنك فعله! جرِّب الضغط على المكابح والوقود في الوقت نفسه، أو الدورانات، أو الانحرافات، أو رفع حرارة الإطارات للانطلاق بأسلوب سباقات السحب باستخدام أحد تعزيزات “التشبث العالي”. يعمل النظام الآن بسرعات أكبر؛ حتى يمكنك الضغط على المكابح بينما تضغط على الوقود في الوقت نفسه خلال المنعطفات لتؤدي إلى زيادة التوجيه في أغلب السيارات. يمكن لمستخدمي لوحة المفاتيح اختياريًّا، استخدام مجموعات ربط “ثانوية” جديدة على مفاتيح الأسهم ‎(تتجاهل بعض لوحات المفاتيح ضغط المفتاح الثالث عند استخدام مفاتيح أحرف WASD فحسب‎)، ولكن تتيح وحدات التحكم أكبر قدرٍ من التحكم بالنظام ‎(لأن وحدات التحكم عامة توفّر تجربة القيادة التي يفضلها الغالبية العظمى من اللاعبين‎).
يوفّر نظام الكبح الجديد أداءً متناسقًا، من الأمام إلى الخلف، وبكل السرعات. تمت إضافة محاكاة نظام منع انغلاق المكابح. تم ضبط مكابح جميع المركبات على الطراز الجديد.
تم تحسين محاكاة المحرِّك. تم إضافة محاكاة الدِبرِياج. تعمل هذه التغييرات على تحسين قوى المقاومة من المحرِّك عند تبديل السرعات؛ مما يساعد على حدوث انزلاق العجلات غير المرغوب فيه.
تم تحسين محاكاة صندوق التروس. تم تحسين سلوك التبديل إلى سرعات أقل. يخفض ناقل الحركة الآن من السرعة بشكل واقعي ويتمتع بمنطق تبديل سرعة أكثر ذكاءً؛ للحفاظ على المحرِّك في أفضل حالاته. تم تجديد التبديل بين الأمام <-> الخلف بالكامل؛ مما يسمح بمناورات القيادة للخلف ثم للأمام/ المناورات الخطيرة.
تم تحسين الدراجات النارية. تساعد جميع التحسينات المذكورة أعلاه على جعلها أكثر ثباتًا. بالإضافة إلى ذلك، تمت إضافة تحسينات نماذج القيادة، وإعادة ضبطها.
تم إجراء تحسينات على ضبط السيارات المختلفة. كوادرا نموذج – 66 ‎(جميع الطرازات، وخاصة آفنجر‎)، وميزوتاني شيون ‎(وخاصة إم زد2‎) ، وهيريرا أوتلو ‎(مرور رئيسي‎) وماي ماي الأساسية تم إجراء تحسينات على جميع هذه السيارات وأكثر من ذلك.
تمت إضافة تعديلات إلى منظور الشخص الأول على جميع المركبات التي كانت بحاجة لذلك. بالإضافة إلى ذلك، فإن مركبات الرحالة المزودة بتقنية القبة الكريستالية تحذف الآن رقميًّا الأشياء التي تحجب الرؤية.
حركة مرور المركبات
تحسين مؤثر بصري على حركة المرور: الانعطاف والتوقف.
تفاعل الخوف تجاه خطر: يمكن للمارة والركاب الآن الهروب في حالة الخوف من الخطر. يمكن لركاب الشخصيات غير القابلة للعب الآن الموت من حوادث السيارات.
تفاعلات حوادث السير البسيطة: تتمتع المركبات الآن بمجموعة واسعة من التفاعلات عند الاصطدام بها، وستتعافى وتعود إلى حركة المرور بشكل أكثر سلاسة.
أسلوب اللعب
التوازن
تغييرات مختلفة متعلقة بالاقتصاد، تشمل زيادة المكافآت من المهام وأنشطة العالم المفتوح، وخفض الأسعار بالنسبة للمركبات والأعضاء الإلكترونية.
تمت إعادة توازن وتحسين الأداء الوظيفي لتعديلات الملابس. تم تعديل مقدار خانات التعديل المتاحة على عناصر الملابس. تم تصنيف التعديلات لتناسب عناصر ملابس معينة فقط. نتيجة لذلك، تمت إعادة جميع التعديلات التي تم التزود بها إلى شاشة مخزونك. انتقل إلى شاشة المخزون لإعادة التزود بها وفقًا للقواعد الجديدة.
أصبح مستوى صعوبة اللعبة “السهل” الآن أكثر تحديًّا بشكل معتدل.
تم تقديم إحصائيتين جديدتين تستبدلان المراوغة: فرصة التخفيف وقوة التخفيف. تحدد فرصة التخفيف عدد مرات حصول اللاعب على فرصة لخفض الضرر الوارد. تحدد قوة التخفيف النسبة التي يتم من خلالها خفض الضرر ‎(50٪ افتراضيًا‎).
المكونات المستخدمة لزيادة المراوغة تؤثر الآن على التخفيف. على سبيل المثال: ميزة الاستجابات، والمزايا مثل ملكة المراوغة، ونقطة الاختفاء، والدرع البشري، وبعض تعديلات الملابس، والأعضاء الإلكترونية، وأكثر من ذلك.
تمت إعادة توازن آثار الضرر مع مرور الوقت، الذي يخفض بوجه عام آثار الضرر الأساسي؛ مثل الحرق، والنزيف، والتسمم.
تم خفض الفرصة لإعاقة مسار الرصاص الذكي؛ من خلال قدرة الأوشام المتوهجة الخاصة بـ ‎(تايجر كلو‎).
تمت إضافة طريقة أكثر هدوءًا للهروب من شرطة ‎(نايت سيتي‎)، عند التعرض لضغوط شديدة. بدلاً من الهروب لمسافة معينة من آخر مسرح جريمة، تستطيع ‎(في‎) اختيار الاختباء داخل منطقة البحث، على الرغم من أن الأمر سيستغرق وقتًا أطول حتى تتوقف الشرطة عن البحث.
الأعضاء الإلكترونية
من الممكن الآن بيع الأعضاء الإلكترونية غير المستخدمة عند أخصائي التحكم الآلي.
يتم الآن وصف مدة فترة الانتظار بشكل صحيح في تلميح أدوات العضو الإلكتروني مضخة الدماء .
أصبح ممكنًا مقاطعة اختراق كشف الموقع؛ من خلال تدمير مشغل الشبكة أو التمتع بحصانة من أعضاء إلكترونية بنظام أمني ذاتي.
سيؤدي تنشيط ‎(بيرزرك‎) الآن إلى مضاعفة القدرة على التحمل بدلاً من منح مقدار لا نهائي.
لم تعد الطلقات المهدئة في نظام إطلاق القذائف تؤثر على الشخصيات غير البشرية غير القابلة للعب.
تم تقليل عدد مرات ارتداد المعالج المساعد الباليستي الأسطوري إلى 1، ولكنه يمنح 50٪ إضافية لضرر الارتداد.
تم تغيير مولد المسار ‎(تعديل بصريات كيروشي‎) إلى “تحليل المخاطر” ويمنح الآن فرصة تخفيف 2٪. يمنح التخفيف فرصة لخفض الضرر الوارد بالنسبة التي تشير إليها قوة التخفيف ‎(50٪ افتراضياً‎).
تمت زيادة مدة العضو الإلكتروني التمويه البصري لـ ‎(في‎) من 5/10/15 إلى 10/15/15 لكل مستوى ندرة.
تمت إضافة قدرة التمويه البصري لبعض الشخصيات غير القابلة للعب.
حتى مع تفعيل التمويه البصري، سيكون اللاعب الآن مرئياً عند قتال أحد الأعداء.
تم إصلاح مشكلة حيث لم يكن من الممكن التزود ببعض تعديلات الأعضاء الإلكترونية في وقت واحد.
القتال
تحسينات متعددة لقتال الذكاء الاصطناعي أدت إلى تحسين تجربة القتال بوجه عام.
تم إجراء إصلاحات وتحسينات متعددة لتقليل انقطاعات الرسوم المتحركة للشخصيات غير القابلة للعب وجعلها أكثر سلاسة في القتال، بما في ذلك رسومات الهجوم، والموت، والتزود بالأسلحة، واتخاذ ساتر، وتفاعل الإصابة، وإعادة التعبئة، والصد، والمراوغة. يمكنك أن تتوقع تجربة ذات شعور أكثر وضوحًا من تأثير الحشود والسيطرة عليها من الأسلحة بالإضافة إلى مؤثرات بصرية أكثر روعة.
سيعيد الأعداء الآن تمركزهم بشكل صحيح في مواقع ذات مزايا استراتيجية بشكل أكبر.
تمت زيادة دقة تصويب المتابعين.
تم تقليل ضرر الانفجار الذي يلحق باللاعب.
تم إصلاح الحالات التي لم تنضم فيها الشخصيات غير القابلة للعب من نفس المجموعة أو الفصيل إلى القتال، عندما شاهدوا رفاقهم يقاتلون.
تم إصلاح مشكلة عدم إبداء الشخصيات غير القابلة للعب رد فعل مناسب للإصابة عند إصابتها بقنبلة يدوية عند الدخول في القتال.
سيحاول مستخدمو البندقية من الأعداء الآن، الحفاظ على مسافة أقرب من اللاعب أثناء القتال.
تمت إضافة بعض المؤثرات البصرية إلى محفزات القتال التي يستخدمها الأعداء.
الأعداء المزودون بمحفزات القتال لن يستخدموها إلا عندما تكون صحتهم أقل من 30٪؛ مما يقلل من استخدامهم العام للمنشطات.
تمت زيادة تفاصيل المؤثرات البصرية لسلوك الأعداء القتالي في وضع معدل الإطارات المنخفض.
تم إصلاح مشكلة عندما كان يتم إطلاق وضع القتال خلال التجول
تم إصلاح مشكلة سقوط اللاعب بسبب هجوم مطرقة، على الرغم من عدم وصول السلاح إليه.
تم تسريع عملية التبديل بين أسلحة الاشتباك والأسلحة بعيدة المدى بشكل كبير، للشخصيات غير القابلة للعب التي يمكنها استخدام كلا السلاحين.
الاختراق السريع
لم يعد من الممكن تطبيق اختراق الجنون الآلي السريع على المجانين الآليين.
تم إصلاح مشكلة أن تعطيل الكاميرا باستخدام اختراق سريع لا يؤدي إلى التشويش على تحميل اختراق سريع للعدو، عند استخدام الكاميرا المعنية كوكيل اتصال.
تم إصلاح الحالات التي يمكن أن تظل فيها تأثير حالة “مُخترق” على ‎(في‎) بشكل دائم؛ مما يمنع مشغلي الشبكة من اختراق ‎(في‎) مرة أخرى.
تم إصلاح مشكلة في أن بعض حالات اختراق الصفير السريع لم تؤدي إلى اقتراب الشخصيات غير القابلة للعب من موقع ‎(في‎).
العناصر والأجهزة
أصبح من الممكن الآن تشغيل الأجهزة وإيقافها أثناء حمل جسد.
تم إصلاح مشكلة في عدم عرض الرسوم المتحركة لباب المصعد في بعض الأحيان بشكل صحيح؛ مما يتسبب في أن يرى اللاعب ما وراء حدود العالم.
الشخصيات غير القابلة للعب
تم خفض صحة الخصوم في “التغلب على الشقي”، باستثناء التوائم – إذ يمكنهم الآن صد الهجمات و/ أو تفاديها؛ لذا تعتمد صعوبتها على المهارة بشكل أكبر.
يُفضّل ‎(وودمان‎) الآن استخدام نفس بندقية ‎(أجاكس‎) التي يسقطها كغنيمة. كما تم خفض رتبته من زعيم إلى عدو عادي.
تم إصلاح سلوك الشخصيات غير القابلة للعب أثناء معارك الزعماء ‎(ساسكواتش‎) و‎(أودا‎) و ‎(آدم سماشر‎) و‎(رويس‎) و”التغلب على الشقي”.
تم إصلاح مشكلة عدم تمكن الشخصيات غير القابلة للعب من الأعداء من كسر حماية ‎(في‎) في معارك الاشتباك.
تم إصلاح مشكلة القطع في الضربات الجوية الخاصة بـ ‎(في‎) والشخصيات غير القابلة للعب.
لا يُسمح الآن بهجمات اشتباك الدوران والركل إلا على نماذج الأعداء السريعة، الرشيقة.
لن تتم المكافأة بخبرة الدم البارد بعد الآن عند قتل الأعداء عندما لا يكون تأثير الدم البارد نشطًا. يزداد مقدار خبرة الدم البارد التي تُمنح مقابل قتل الأعداء مع زيادة مقدار تراكمات الدم البارد النشط.
تم إصلاح مشكلة التقطيع عند صراع الأعداء من وضع الانحناء.
يُلحق مستخدمو البندقية من الأعداء ضررًا أكبر الآن.
أصبح من غير المحتمل أن يهاجم الأعداء ‎(في‎) أثناء أداء ضربة قاضية.
تمت زيادة الضرر الذي يلحقه قناص الشخصيات غير القابلة للعب.
سيتمكن القناصون الآن من إطلاق النار عند التراجع عن هدفهم.
تم تعطيل التعثر بالأجساد بالنسبة لرفاق ‎(في‎).
تمت إعادة توازن قدرة الشخصيات غير القابلة للعب على التحمل.
ستموت الشخصيات غير القابلة للعب التي تدهسها إحدى المركبات ولم يمكنها التعافي بعد فترة من الزمن.
تم إصلاح رسومات موت ‎(في‎) المتحركة التي تُعرض أثناء قتال شخصية غير قابلة للعب.
تم إصلاح مشكلة في أن الشخصيات غير القابلة للعب من الأمن، والحراس، والشرطة يمكن وضع مكافأة مقابل رؤوسهم.
تم إصلاح بعض حالات وضعية حرف T للشخصيات غير القابلة للعب.
تم إصلاح مشكلة أن الشخصيات غير القابلة للعب التي لها القدرة على تطبيق تأثيرات الحالة، لم تكن باستطاعتها فعل ذلك.
تمت إضافة إضعاف على الصحة بنسبة 15٪، للأعداء الذين لديهم قدرة ‎(كيرينزيكوف‎) على التعويض؛ للحصول على مراوغة أكثر نجاحًا.
الميزات
تمت إعادة موازنة ميزات عديدة ونقل بعض هذه الميزات إلى شجرة المهارات. نتيجة لذلك، تمت إعادة تعيين جميع نقاط الميزة التي أنفقتها. توجّه إلى شاشة الميزات لإعادة تعيين نقاط الميزة الخاصة بك مجانًا.
تمت إعادة تصميم الميزات التالية:
بئر الدم
الدرع البشري
تجدد المقطوع
الدم البارد
أبرد دم
المتوحشة
نظرًا للتغييرات في الميزات المذكورة أعلاه، أعدنا تسمية شجرة مهارات التسلل إلى مهارات النينجا لتعكس الميزات التي تتضمنها بشكل أفضل.
جعلنا المكافآت ديناميكية بالنسبة إلى “كفاءة 200‎%”، و”الفنية الميدانية”، و”الابتكار”. تم تطبيقها الآن على الأسلحة والملابس المصنعة مسبقًا. إعادة توزيع تخصص الميزات يلغي المكافآت بشكل صحيح.
آليات اللاعب
أصبحت شخصية ‎(في‎) الآن قادرة على الوثب/ التسلق/ القفز/ الجري من خلال الزجاج المكسور.
تم إصلاح مشكلة في أن التخلص من جثة في صندوق قد يجعل شخصية ‎(في‎) تدخل في الجدران أو تتجاوز الحدود.
المركبات
تم إصلاح مشكلة عندما كان يمكن أن تظهر المركبات التي تم استدعاؤها داخل بعضها؛ مما كان يؤدي إلى تحطمها أشلاءً أو انطلاقها في الهواء.
تم إصلاح مشكلة عند اختطاف سيارة بها شخصية عدائية غير قابلة للعب، كان ذلك يؤدي إلى تداخلها مع السقف وبقائها في المركبة.
تم إصلاح مشكلة عندما كان يمكن أن تعلق المركبات في الهواء بعد تحميل ملف حفظ. إنها الآن مجرد سيارات مملة عادية تسقط من أعلى.
الأسلحة
تم تجديد قذف السكاكين – لا تضيع السكاكين بعد كل رمية، ولكنها تعود إلى يدي ‎(في‎) بعد فترة انتظار محددة ‎(يعتمد ذلك على ندرة السكين‎). من الممكن أيضًا التقاط السكاكين المقذوفة؛ مما يعيد تعيين فترة الانتظار.
يتناسب الآن سكين الصاعق الفريد بشكل صحيح مع مستوى ‎(في‎) عند الحصول عليه.
زادت سرعة مقذوفات الأسلحة الذكية لأسلحة مختلفة إلى نفس القدر من سرعة سلاح ‎(جي-58 ديان‎) من ‎(كانغ تاو‎) للحصول على شعور أفضل بالتأثير والسرعة.
تمت زيادة نطاق صوت الرصاص المزوّد بكاتم صوت من 3 م إلى 8 م.
تعمل إحصائيات “خفض تكلفة قدرة التحمل أثناء الهجوم” على أسلحة الاشتباك بشكل صحيح الآن.
ستزيد تعديلات “الطحن”، و”معاملة جافة”، وسلاح ‎(باكس‎) من الضرر بنسبة مئوية.
ستزيد الآن متطلبات مستوى أسلحة الاشتباكات بعد كل ترقية.
ملاحظة: سيتم تعديل مستوى أسلحة الاشتباك التي تمت ترقيتها نتيجة لهذا التغيير.
ما زال بإمكانك استخدام العناصر المستخدمة التي تتجاوز متطلبات المستوى، ولكن إذا لم يتم التزوّد بها، فسيجب عليك الانتظار حتى بلوغ المستوى المطلوب لاستخدامها مرة أخرى.
يحتوي ‎(دي إر 5 نوفا‎) الذي يتم الحصول عليه خلال مهمة حب الاستاد على إحصائيات متوازنة بشكل صحيح مع مستوى ‎(في‎).
لم يعد ‎(كراشر‎) سلاحاً صالحاً للاستخدام أثناء منافسة إطلاق النار في مهمة إثارة إطلاق النيران.
تمت إضافة مساعدة التصويب إلى الزجاجات في تحدي ‎(كاسيدي‎) في “علينا التعايش معاً”؛ لتسهيل الإصابة باستخدام وحدة التحكم.
واجهة المستخدم
تحسينات متنوعة لسهولة استخدام الخريطة متعلقة بتغيير حجم الرموز؛ مما يضيف تلميحات أدوات ومرشحات جديدة. يشمل هذا مرشح ديناميكي يعتمد على مستوى التكبير/ التصغير بالإضافة إلى مرشح مخصص يمكن إعداده بواسطة اللاعب.
تمت إعادة تصميم واجهة “تخطي الوقت”. تيُسهل ذلك من التبديل بين أجزاء اليوم المختلفة ويعرض الوقت المتوقع.
تم تحديث الرسومات المتحركة للمناظير المختلفة، بالإضافة إلى زيادة الوضوح ورسومات متحركة جديدة.
تم تحسين سهولة القراءة، وتناسق لوحات واجهة المستخدم ومؤثراتها البصرية، والإشعارات، والرسائل المنبثقة.
تمت إضافة إشعار جديد باسم الأغنية عند بدء تشغيلها على الراديو.
سيظهر الآن اسم المركبة على لوحة العرض الرأسية عند ركوبها.
سيتم عرض إحصائيات العناصر الموضوعة في مخبأك الآن في تلميح الأدوات الخاص بها.
تم تعديل علامة التصويب الخاصة برمي السكين.
تمت إضافة عداد تراكم التعزيزات بجانب شريط الصحة؛ لعرض عدد التراكمات النشطة لتأثير حالة معنية.
تم تحسين تنقل لوحة الاتجاهات على مجموعة الشاشات واللوحات.
تمت إضافة وصف مفقود لدخول قاعدة بيانات ‎(واكاكو‎).
“لقد تصديت للقانون” – تم تحسين الواجهة الخاصة بالصندوق الإلكتروني؛ لتمنح مزيدًا من الملاحظات عند التفاعل معه.
تم إصلاح مشكلة عندما أن مؤشر الماوس لم يكن متناسبًا في أنواع دقة العرض المختلفة بشكل صحيح.
تم إصلاح مشكلة ظهور منطقة وجهة السفر السريع قبل شاشة التحميل. وداعاً لمفسدي متعة المفاجأة، يا صديقي!
تم إصلاح مشكلة ظهور أقواس نافذة الدورة التدريبية في القوائم.
تم إصلاح مشكلة أن اللعبة قد تتوقف إذا تمت قراءة الشريحة مباشرةً من حاوية الغنائم وإغلاقها بعدها على الفور مباشرةً.
تم إصلاح مشكلة أن مؤشر التحميل قد يعلَق على الشاشة.
المهام
تمت إضافة بعض الأسرار إلى ‎(نايت سيتي‎) ليكتشفها اللاعبون، نظرًا لبعض الصعوبات التقنية؛ فإن هذا التغيير غير متوفر على الأجيال السابقة من وحدات الكونسول.
توسع العلاقات الغرامية مع ‎(بانام‎)، و‎(كيري‎)، و‎(ريفر‎)، و‎(جودي‎)؛ من خلال إضافة رسائل وتفاعلات جديدة.
تمت إضافة تفاعلات في منازل العشاق، تشمل قضاء أوقات رائعة مع شريك معين.
يمكن الآن إسكات مرسِل شرطة ‎(نايت سيتي‎) واختصار/ استجواب مكالمات الهولوغرام مع الوسيط. تتخطى هذه الخاصية المكالمة تلقائيًّا وترسل لك رسالة نصية عوضاً عن ذلك. يمكنك تخصيص هذه الميزة من الإعدادات -> اللعب -> مكالمات الهولوغرام. افتراضيًّا، فإن مرسِل شرطة ‎(نايت سيتي‎) صامت والوسطاء غير صامتين.
يستطيع اللاعبون الآن رفض مكالمات الهولوغرام غير الضرورية. سيظهر تنبيه فوري على الشاشة؛ مما يسمح لهم بقبول أو رفض مكالمة هولوغرام. إذا رفضوا المكالمة، فسيتلقون رسالة نصية عوضاً عن ذلك.
تم تحسين نظام مكالمات الهولوغرام؛ لمنع تراكم مكالمات الهولوغرام المتعددة إذا كان تحميل المكالمة الأولى بطيئاً.
تم تحسين الحياة الليلية في ‎(نايت سيتي‎)؛ من خلال رفع صوت موسيقى الملاهي الليلية قليلاً.
تم إصلاح مشكلة المؤثر البصري المشوه الذي قد يستمر بعد العودة من الفضاء الإلكتروني.
تم إصلاح مشكلة إنهاء ‎(ريفير‎) للمكالمة فور الاتصال به. كم هذا وقحاً!
الحب الآلي – تم إصلاح حالات كان يتم فيها إغلاق حانة ‎(ليزي‎) خلال الساعات التي يجب أن تكون فيها مفتوحة.
لتغلب على الشقي – ستظهر الآن مدخلات يومية منفصلة لكل قتال بعد العثور عليها فقط.
التغلب على الشقي – لن يمكن لشخصية “في” بعد الآن التزوّد بالأسلحة التي سبق إسقاطها في أثناء القتال بالأيدي.
التغلب على الشقي: غلين – تم إصلاح مشكلة أن برغم السماح لـ ‎(إل سيزار‎) بالاحتفاظ بسياراته، كان يرسل رسالة لشخصية ‎(في‎) يطلب فيها الاعتناء بالسيارة
المهمة: حاوية – لن يختفي ‎(ثيو‎) بعد الآن أثناء مهمة “تحدث إلى ‎(ثيو‎)”.
كارثة – تم إصلاح مشكلة عدم قدرة شخصية ‎(في‎) على ركوب الشاحنة والتحدث إلى ‎(جودي‎) بعد الحصول على العطلة الذهنية الممنوعة.
أناقة قاتلة – تم إصلاح مشكلة عندما كانت سيارة ‎(ثورتون كولبي‎) مفقودة.
العودة للحياة – ستظهر الآن مدخلات يومية منفصلة لسيارة أجرة ‎(ديلامين‎) مختلفة بعد العثور عليها فقط.
العودة للحياة – تمت إضافة تعليقات جديدة لسيارة أجرة ‎(ديلامين‎) بعد إكمال المهمة وتحديد خيار “تحرير” أو “دمج”.
العامل السري – تم إصلاح حالة أن ‎(جودي‎) لا تتصل أبدًا لبدء المهمة.
العامل السري – تم إصلاح مشكلة في أن ‎(جودي‎) كانت لا تظهر في شرفة ‎(كلاودز‎)؛ مما يعيق تقدم المهمة.
العامل السري – إذا لم يغتنم اللاعب مسدس ديث أند تاكسيس الخاص بـ ‎(مايكو‎) أثناء المهمة، فسيمكن العثور عليه الآن في مكان آخر.
لقد تصديت للقانون – لا يمكن لشخصية ‎(في‎) أن تنتظر داخل سيارة ‎(ريفر‎) بعد الآن بينما يتم تشغيل مشهد هام للمحقق ‎(هان‎).
رسول الشيوعية – عند اختراق جهاز التوجيه، سيتم عرض اللعبة المصغرة بشكل صحيح حتى في حالات لا تمتلك شخصية ‎(في‎) فيها منصة إلكترونية تم التزوّد بها.
الحياة أثناء الحرب – تم إصلاح مشكلة مهمة “إجراء مسح على الآثار”التي يمكن أن تغير الموقع.
مرحباً في ‎(باسيفيكا‎) – تم إصلاح مشكلة أن الشخصيات غير القابلة للعب كانت لا تظهر في متجر الجزار؛ مما يعيق تقدم اللعبة.
مرحباً في ‎(باسيفيكا‎) – تم إصلاح حالة نادرة يكون فيها ‎(بلاسيد‎) أكثر عصبية من المعتاد، ويرفض التحدث إلى ‎(في‎) في متجر ‎(رولاند‎).
خارج عن السيطرة – كان بعض المعجبين في حفلة ‎(كيري‎) و‎(أس كراكس‎) غير سعداء برؤية أشخاص آخرين يقلدون أزيائهم؛ لذا فقد تغيرت هذه الأزياء.
برج الحوت – تم إصلاح مشكلة كانت يمكن أن تمنع شخصية ‎(في‎) من مغادرة شقة ‎(هيرومي‎) إذا اتصلت بأحد الأشخاص أثناء ركوب المصعد إلى طابق الصيانة.
ركاب العاصفة – تم إصلاح مشكلة -حيث في ظروف معينة- لم يكن ممكنًا التحدث إلى ‎(بانام‎) و‎(ميتش‎).
البحث والتدمير – تم إصلاح مشكلة حيث كانت لا تظهر مزيد من المهام الرئيسية بعد إكمال هذه المهمة.
أحلام سعيدة – لن تعاود المهمة الظهور بعد الآن في السجل مع مهمة “تحدثي إلى ‎(ستيفان‎)” إذا تم استرداد قيمة عطلة ‎(ستيفان‎) الذهنية بعد رفض ‎(في‎) للمهمة مبدئيًّا.
المعلومات – تمت إضافة خيار لتخطي تسلسل تدريبات العطلة الذهنية.
هذا الحذاء صنع للمشي – لم تعد سيارة ‎(في‎) القديمة مفقودة بعد الآن.
بمساعدة صغيرة من أصدقائي – تم إصلاح مشكلة في عدم اتصال ‎(بانام‎) لبدء المهمة بعد ركاب العاصفة.
العالم المفتوح
تحظى شخصية ‎(في‎) بسمعة بين الوسطاء في أنحاء ‎(نايت سيتي‎)، ستظهر مهام الوسطاء الجديدة تدريجيًّا في مجموعات كلما زادت سمعتك، ولن يُقدِّم لك الوسيط مجموعةً أخرى من المهام، إلا بعد إكمال المجموعة السابقة في منطقة معينة فقط.
سيمنحك إكمال جميع المهام الخاصة بأحد الوسطاء مكافأةً خاصةً مع كل مهمة تُكملها لهذا الوسيط ‎(باستثناء السيد “هاندز”. عذرًا، فهو لا يحبك، يا صديقي‎). لترى التقدم الذي يتم إحرازه في سمعتك مع أحد الوسطاء، مرِّر فوق أيقونته على شاشة الخريطة وتحقَّق من المهام المكتملة.
تتمتع حشود ومجتمعات نايت سيتي الآن بتنوع أكبر أثناء الليل والنهار. تمت زيادة الأحداث وإضافة قدر أكبر من التنوع في المحادثات في جميع المناطق.
الهجوم ما زال مستمرًا في ‎(شارتر هيل‎) – تم إصلاح مشكلة أن التقاط الدليل لم يكن ممكنًا.
الهجوم ما زال مستمرًا في ‎(كوربو بلازا‎) – تم إصلاح مشكلة أن المهمة قد تكون محجوبة إذا جمع اللاعب الأدلة قبل زيارة ‎(هايوود‎).
الهجوم ما زال مستمرًا في كابوكي – تم إصلاح مشكلة أن النشاط قد يعاود الظهور على الخريطة بعد إكمال أغنية الحكيم.
المهمة:خبر عاجل – تم إصلاح مشكلة أن الشاحنة قد تسقط تحت الأرض لتعيق مواصلة التقدم. ملاحظة: ستظهر المركبة الآن بعد الاقتراب من الجراج، على الرغم من إشارة العلامة إلى تحت الأرض.
المهمة:إرث عائلي – تم إصلاح مشكلة أن المهمة لا تنطلق عند الاقتراب من العلامة وثباتها على حالة “لم يتم الاكتشاف”.
المهمة:حرية الصحافة – لن تفشل المهمة بعد الآن عند الدخول إلى مبنى أستوديو التلفزيون.
المهمة: حفلة الوداع – تم إصلاح مشكلة أن السيارة كانت تظهر تحت الأرض.
المهمة:فئران تجارب – تم إصلاح مشكلة أن المصعد داخل الفندق كان مغلقًا؛ مما يعيق مواصلة التقدم.
المهمة:الحياة المهنية – تم إصلاح مشكلة أن السيارة كانت لا تظهر أو تظهر بشكل غير صحيح.
المهمة:الرب أعطى، والرب أخذ – ستظهر سيارة الدفع الرباعي الآن بشكل مناسب.
جريمة مبلغ عنها: جنون الشك – أصبح الآن تسلق المبنى والوصول إلى المخبأ أسهل.
رصد المجانين الآليين: دخان على الماء – تم إصلاح مشكلة أن عدم وجود خيار سوى “فتشي الشاحنة [اختياري]” ولا يمكن إكماله.
تصميم الرسومات، والصوت، والرسومات المتحركة، والمشاهد السينمائية
تم تحسين مظهر الماء وإضافة تفاعلات مائية. سيتم تقديم تأثيرات التموجات وارتطام الماء أثناء أحداث مختلفة، مثل تصادم الأجسام ومن طلقات النار.
تم تحسين المؤثرات البصرية للأمطار على نوافذ المركبات. ما عادت قطرات المياه تخشى الهطول.
تمت إضافة إطارات نيون للدراجات. يمكنك تشغيلها وإيقافها باستخدام مفتاح E ‎(أو عن طريق الضغط على العصا اليسرى من وحدة التحكم‎).
تم تحسين المؤثرات البصرية لأعضاء التمويه البصري الإلكترونية. لو كان ‎(جوني‎) قد حصل على هذا العضو الإلكتروني عام 2023، لكان بإمكانه إسقاط القنبلة النووية الصغيرة سريًّا.
تم إصلاح مشكلة نصوص الشاشة المختلفة بسطور جوني المختلفة على الشاشة.
تم إصلاح عدد من المركبات المحلقة التي تحلق خلال المباني.
البيئة والمستويات
تم تحسين نظام الطقس حتى تكون تغير الحالات ذات ترتيب أكثر منطقية عن استيفاء شروط محددة.
تم خفض الغنائم المنتشرة تخفيضًا كبيرًا كجزء من الجهود المبذولة للسماح للاعبين بالتقاط الأنفاس وإجراء المناورا، لتجربة مشاهد المهام والعالم نفسه.