الشروط والأحكام – برنامج الانتساب (التسويق)

من خلال تسجيلك لتصبح شركة تابعة (مسوق) في برنامج شركاء جيمزاوي (“البرنامج”) فإنك توافق على الالتزام بالشروط والأحكام التالية (“الشروط”). يرجى التأكد من قراءتها بعناية قبل التسجيل. هذه الشروط هي اتفاقية قانونية

Gamezawy. شركة مسجلة في مصر تحت رقم 628916663 (“جيمزاوي”، “نحن”) وأنت (“الحليف”، “أنت”).

نحتفظ بالحق في تحديث الشروط وتغييرها من وقت لآخر دون إشعار. تخضع أي تعديلات، أو تعديلات، أو تحسينات، أو تغييرات على البرنامج بما في ذلك إصدار ميزات وموارد جديدة نوفرها من وقت لآخر لهذه الشروط. استمرار استخدام البرنامج بعد أي تغييرات من هذا القبيل يشكل موافقتك على هذه التغييرات. يمكنك مراجعة أحدث إصدار من الشروط في أي وقت في هذه الصفحة.

قد يؤدي أي انتهاك لهذه الشروط، من بين أمور أخرى، إلى إنهاء أو تعليق حقوقك في أن تكون تابعًا ومصادرة أي مدفوعات رسوم إحالة معلقة تم الحصول عليها أثناء الانتهاك.

تسجيل الحساب وشروطه

يجب عليك تقديم اسمك القانوني الكامل وعنوان بريد إلكتروني صالح وأية معلومات أخرى مطلوبة لإكمال عملية التسجيل لحساب تابع (“الحساب”)

كل حساب للاستخدام من قبل كيان قانوني واحد (مثل شركة أو شراكة) أو مستخدم فردي. لا نسمح لك بمشاركة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك مع أي شخص آخر أو مع عدة مستخدمين على الشبكة. تقع على عاتقك مسؤولية حماية أسماء المستخدمين وكلمات المرور الصادرة (بما في ذلك أسماء أي مدعوين).

لا يجوز لك استخدام البرنامج لأي غرض غير قانوني أو غير مصرح به. يجب ألا تنتهك، عند استخدام البرنامج ، أي قوانين في منطقتك.

يجب عليك تقديم حساب مصرفي أو رقم محفظة لتلقي مدفوعات رسوم الإحالة الخاصة بك المكتسبة. المعلومات التي تقدمها هي مسؤوليتك الكاملة لأننا لسنا مسؤولين عن أي معاملة مفقودة أو غير مستلمة طالما تم نقلها بنجاح من جانبنا

روابط الإحالة والترويج

بمجرد التسجيل في البرنامج، سيتم تزويدك برابط URL يجب استخدامه لتحديد هويتك عند وضع رابط إلى موقعك أو بريدك الإلكتروني أو أي اتصالات أخرى من موقع Gamezawy. تقع على عاتقك مسؤولية التأكد من تنسيق كل ارتباط بشكل صحيح.

قد نوفر أيضًا صورًا رسومية يمكن استخدامها ضمن الروابط للترويج لـ Gamezawy. لا يجوز لك تعديل هذه الصور بأي شكل من الأشكال. نحتفظ بالحق في تغيير الصور في أي وقت دون سابق إنذار.

ستكون مسؤولاً بمفردك عن تطوير وتشغيل وصيانة تقنياتك وعن جميع المواد التي تستخدمها.

لا يجوز لك استخدام اسمنا أو شعارنا في أي رسائل بريد إلكتروني مجمعة على الإطلاق ما لم نمنح موافقتنا الكتابية المسبقة. يجوز لنا إنهاء الاتفاقية إذا كانت هناك أي شكاوى ذات مغزى من البريد العشوائي (Spam) تتضمن خدماتنا الناتجة عن أنشطتك التسويقية.

لا يجوز لك إصدار أي إعلان فيما يتعلق بهذه الاتفاقية أو مشاركتك في البرنامج؛ قد يؤدي هذا الإجراء إلى إنهاء اشتراكك في البرنامج. بالإضافة إلى ذلك، لا يجوز لك بأي شكل من الأشكال تحريف أو تجميل العلاقة بيننا وبينك ، لنقل أنك تقوم بتطوير خدماتنا ، أو تقول أنك جزء من Gamezawy أو تعبر عن أي علاقة بيننا وبينك أو أي شخص أو كيان آخر أو تشير إلى ذلك. عدا المصرح به صراحة بموجب هذه الاتفاقية.

رسوم الإحالة (العمولة)

لكي يكون الحليف مؤهلاً لكسب رسوم الإحالة (العمولة)، يجب على العميل النقر فوق الرابط المقدم من خلال موقعك أو بريدك الإلكتروني أو وسائل الاتصال الأخرى إلى موقع Gamezawy الإلكتروني والتسجيل في غضون 7 أيام من النقر الأولي. إذا فشلوا في التسجيل خلال تلك الأيام السبعة وعادوا لاحقًا دون اتباع الرابط الخاص بك ، فلن تكسب رسوم إحالة(العمولة).

سوف ندفع رسوم الإحالة(العمولة) فقط على الروابط التي يتم تتبعها تلقائيًا والإبلاغ عنها بواسطة أنظمتنا. لكي تتمكن أنظمتنا من تتبع الإحالة، يجب تمكين ملفات تعريف الارتباط للزائر. لن ندفع رسوم الإحالة إذا قال شخص ما أنه قام بالتسجيل من خلالك، ولكن لم يتم تعقبه من قبل نظامنا.

يتم احتساب رسوم الإحالة(العمولة) على النحو الموضح في الفقرة التالية من عائداتنا من العملاء الذين تقوم بإحالتهم. ستُضاف رسوم الإحالة إلى حساب الإحالة الخاص بك في غضون 14 يومًا من تسليم المنتج إلى العميل ، ولا تُكتسب رسوم الإحالة إلا إذا قام العميل بالدفع بالكامل.

  • أجهزه العاب البلايستيشن: 200 جنيه للجهاز
  • اجهزه العاب الأكس بوكس: 100 جنيه للجهاز
  • الإكسسوارات والأسطوانات: 50 جنيه للقطعة
  • الأكواد والحسابات الرقمية للأكس بوكس والبلايستيشن: 3% من الحساب بحد ادني 20 جنيه

المدفوعات

يتم دفع رسوم الإحالة المستحقة عن طريق التحويل المصرفي / محافظ الهاتف المحمول بناءً على طلبك. سيقدم الشريك (الحليف) طلب سحب على لوحة معلومات الشركة التابعة على Gamezawy بالمبلغ المشار إليه. يجب أن يكون لديك رقم حساب مصرفي / حافظه الكترونيه صالحه لتلقي رسوم الإحالة(العمولة)، لأننا لا نقدم الدفع عن طريق شيك أو بطاقة ائتمان أو نقدًا أو بأي طريقة أخرى.

مدفوعات العميل المستردة أو المدفوعات المعادة بسبب الاحتيال على بطاقة الائتمان غير مؤهلة لرسوم الإحالة (العمولة). يجوز لنا تأخير قيد رسوم الإحالة وفقًا لاعتبارات تحليل المخاطر.

يتوفر ملخص للمعاملات وبيان رسوم الإحالة للشريك عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب الشريك الخاص به.

هيكل رسوم الإحالة عرضة للتغيير حسب تقديرنا.

نحن نحتفظ بالحق في استبعاد رسوم الإحالة المكتسبة من خلال أساليب البيع أو التسويق الاحتيالية أو غير القانونية أو العدوانية المفرطة أو المشكوك فيها.

جميع الرسوم لا تشمل جميع الضرائب والرسوم والجبايات والتقييمات والرسوم الأخرى من أي نوع المفروضة على مشاركتك في هذه الاتفاقية، وستكون من مسؤوليتك وتدفعها.

نحن نحتفظ بالحق في التحقق من العمولات وتغييرها على أساس الطلبات المدفوعة بالفعل، ولا يُفهم البريد الإلكتروني للإشعار على أنه عمولة مؤكدة – هذا مجرد إشعار، وسيتم التحقق من كل دفعة بناءً على معاملات حقيقية.

تعريف العميل

يعتبر كل عميل يشتري خدمة من خلال هذا البرنامج عميلاً ل جيمزاوي. وفقًا لذلك، سيتم تطبيق جميع القواعد والسياسات وإجراءات التشغيل الخاصة بنا المتعلقة بالتسعير وطلبات العملاء وخدمة العملاء ومبيعات الخدمات على هؤلاء العملاء. يجوز لنا تغيير سياساتنا وإجراءات التشغيل الخاصة بنا في أي وقت. جيمزاوي ليست مسؤولة عن أي إقرارات من الحليف تتعارض مع قواعدنا أو سياساتنا أو إجراءات التشغيل الخاصة بنا.

التسعير والإتاحة

سنحدد الأسعار التي سيتم تحصيلها مقابل الخدمات المباعة بموجب هذا البرنامج وفقًا لسياسات التسعير الخاصة بنا. قد تختلف أسعار المنتجات وتوافرها من وقت لآخر. نظرًا لأن تغييرات الأسعار قد تؤثر على الخدمات التي قمت بإدراجها، يجب ألا تعرض أسعار المنتجات على موقعك. ما عليك سوى مشاركة رابط المنتج الخاص بنا ويحتوي على أحدث سعر

المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية

أنت وحدك المسؤول عن ضمان أن مراجعاتك وأوصافك ومقالاتك (إن وجدت في موقعك أو مجموعتك) تمتثل لجميع حقوق النشر والعلامات التجارية والقوانين الأخرى المعمول بها. Gamezawy لن تكون مسؤولة إذا كنت تستخدم مواد حقوق الطبع والنشر أو العلامات التجارية لطرف آخر

شروط الاتفاقية والبرنامج

ستبدأ مدة هذه الاتفاقية عند قبولنا لطلب البرنامج الخاص بك وستنتهي عندما يتم إنهاؤها من قبل أي من الطرفين. يجوز لك أو لنا إنهاء هذه الاتفاقية في أي وقت، بسبب أو بدون سبب، من خلال إرسال إشعار للطرف الآخر بالإنهاء. يعتبر الإشعار عن طريق البريد الإلكتروني، على عنوانك في سجلاتنا، إشعارًا كافيًا لإنهاء هذه الاتفاقية. تحتفظ جيمزاوي بالحق في إنهاء البرنامج في أي وقت. عند إنهاء البرنامج، ستدفع جيمزاوي أي أرباح مستحقة مشروعة.

فسخ العقد

يحق لـ Gamezawy ، وفقًا لتقديرها الخاص ، تعليق حسابك أو إنهائه ورفض أي وجميع الاستخدامات الحالية أو المستقبلية للبرنامج ، لأي سبب في أي وقت. سيؤدي هذا الإنهاء إلى إلغاء تنشيط حساب الإحالة الخاص بك أو حذفه، ومصادرة جميع رسوم الإحالة المحتملة أو المتراكمة في حسابك والتخلي عنها إذا تم الحصول عليها من خلال أساليب بيع أو تسويق احتيالية أو غير قانونية أو عدوانية بشكل مفرط ومشكوك فيها. يحتفظ موقع Gamezawy بالحق في رفض الخدمة لأي شخص لأي سبب وفي أي وقت.

عند إنهاء هذه الاتفاقية لأي سبب من الأسباب، ستتوقف فورًا عن استخدام وإزالة جميع الروابط إلى موقع Gamezawy وجميع صورنا والمواد الأخرى المقدمة بموجب البرنامج.

علاقة الطرفين

أنت ونحن متعاقدون مستقلون، ولن يؤدي أي شيء في هذه الاتفاقية إلى إنشاء أي شراكة، أو مشروع مشترك ،أو وكالة أو امتياز أو ممثل مبيعات أو علاقة عمل بين الطرفين. لن يكون لديك أي سلطة لتقديم أو قبول أي عروض أو إقرارات نيابة عنا. لن تدلي بأي تصريح، سواء على موقعك أو غير ذلك، يتعارض بشكل معقول مع أي شيء في هذه الاتفاقية.

ملاحظات

يجب إرسال جميع الإشعارات التي قدمتها إلينا إلى Gamezawy على Affiliate@gamezawy.com. قد نخطرك على عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته لنا عند التسجيل. سيتم اعتبار الإشعار مستلمًا ويتم تقديمه بشكل صحيح بعد 24 ساعة من إرسال البريد الإلكتروني.

في حاله ارسال أي اشعار، سيكون كافياً لإثبات استلامه في حالة وجود بريد إلكتروني، أن هذا البريد الإلكتروني قد تم إرساله إلى عنوان البريد الإلكتروني المحدد لدينا للمرسل إليه.

أحداث خارجة عن سيطرتنا

لن نكون مسؤولين أو مسؤولين عن أي فشل في أداء، أو تأخير في أداء، أي من التزاماتنا بموجب هذه الاتفاقية بسبب أحداث خارجة عن سيطرتنا المعقولة (“حدوث قوة قاهرة”).

يتضمن حدث القوة القاهرة أي فعل أو حدث أو عدم حدوث أو إغفال أو حادث خارج عن سيطرتنا المعقولة ويتضمن على وجه الخصوص (على سبيل المثال لا الحصر) ما يلي:

  • الإضرابات أو الإغلاق أو الإضرابات الصناعية الأخرى؛
  • الاضطرابات المدنية، أو الشغب، أو الغزو، أو الهجوم الإرهابي، أو التهديد بهجوم إرهابي، أو الحرب (سواء تم الإعلان عنها أم لا) أو التهديد أو التحضير للحرب؛
  • (ج) حريق، أو انفجار، أو عاصفة، أو فيضان، أو زلزال، أو هبوط، أو وباء، أو كارثة طبيعية أخرى؛
  • (د) استحالة استخدام شبكات الاتصالات العامة أو الخاصة.
  • (هـ) القوانين والمراسيم والتشريعات واللوائح والقيود الخاصة بأية حكومة.

يعتبر أداؤنا معلقًا للفترة التي يستمر فيها حدث القوة القاهرة، وسيكون لدينا تمديد للوقت للأداء طوال تلك الفترة. سنبذل مساعينا المعقولة لإنهاء حدث القوة القاهرة أو لإيجاد حل يمكن من خلاله تنفيذ التزاماتنا بموجب هذه الشروط على الرغم من حدث القوة القاهرة.

تنازل

إذا فشلنا، في أي وقت في الإصرار على الأداء الصارم لأي من التزاماتك بموجب هذه الشروط، أو إذا فشلنا في ممارسة أي من الحقوق أو التعويضات التي يحق لنا بموجب هذه الاتفاقية ، فإن هذا لا يشكل تنازلاً عن هذه الحقوق أو التعويضات ولن يعفيك من الامتثال لهذه الالتزامات.

لا يشكل تنازلنا عن أي تقصير تنازلاً عن أي تقصير لاحق.

لن يكون أي تنازل من جانبنا عن أي من هذه الشروط ساريًا ما لم يُنص صراحةً على أنه تنازل ويتم إبلاغك به كتابةً.

الاستقلالية

إذا تم تحديد أي من هذه الشروط من قبل أي سلطة مختصة على أنها غير صالحة أو غير قانونية أو غير قابلة للتنفيذ إلى أي حد ، فسيتم فصل هذا المصطلح أو الشرط أو الحكم إلى هذا الحد من البنود والشروط والأحكام المتبقية التي ستظل سارية إلى أقصى حد يسمح به القانون.

اتفاق كامل

تمثل هذه الشروط وأي وثيقة مشار إليها صراحةً فيها الاتفاقية الكاملة بيننا فيما يتعلق باستخدام البرنامج وتحل محل أي اتفاق أو تفاهم أو ترتيب سابق بيننا، سواء كان شفهيًا أو كتابيًا

يقر كل منا بأنه عند الدخول في هذه الشروط، لم يعتمد أي منا على أي تعهد أو تعهد أو وعد قدمه الآخر أو ضمنيًا من أي شيء قيل أو مكتوب في المفاوضات بيننا قبل الدخول في هذه الشروط باستثناء ما هو منصوص عليه صراحةً في هذه الشروط. .

لن يكون لأي منا أي تعويض فيما يتعلق بأي بيان غير صحيح أدلى به الآخر، سواء شفهيًا أو كتابيًا، قبل التاريخ الذي دخلنا فيه في هذه الشروط (ما لم يتم تقديم هذا البيان غير الصحيح بطريقة احتيالية) ويكون العلاج الوحيد للطرف الآخر هو لخرق العقد على النحو المنصوص عليه في هذه الشروط.

القانون والشريعة السائدة

يخضع هذا الإشعار القانوني ويفسر وفقًا للقانون المصري.

روابط هامه