الأخبار, عن الألعاب

لعبة Amnesia Rebirth تحصل على إستعراض أسلوب لعب جديد

إستوديو Frictional Games شارك أخيراً بعرض مُطول لأسلوب لعب من لعبته المنتظرة Amnesia Rebirth والي هتتوفر في أكتوبر 2020.

من ساعة ما تم الإعلان عن Amnesia Rebirth في عرض تشويقي بسيط، الكل كان متحمس انه يشوف استعراض مُطول لأسلوب اللعب. على الرغم من ان المقطع الجديد مدته 5 دقائق بس الا انه ادانا فكرة عامة عن اللعبة والي هتقدمه من حل ألغاز لمطاردات والتخفي والتسلل وغيرها من الأفكار الي اشتهرت بيها سلسلة Amnesia.

لو جربت أول جزئين من Amnesia فأنت أكيد متحمس للجزء الجديد ولكن لو النقطة ديه فاتتك فالإستوديو نزل لعبة في 2015 بإسم Soma والي تعتبر واحدة من أفضل تجارب الرعب الي اتوفرت على الجيل الحالي، فاعقبال ما Amnesia تنزل تقدر تجرب Soma وصدقني هتستمتع بيها جداً لأنها تجربة مميزة لأبعد الحدود.

لعبة Amnesia Rebirth هتتوفر على الحاسب الشخصي على متجر Steam و Epic Games Store و  GOG وعلى PlayStation 4  يوم 20 أكتوبر 2020 بسعر 29.99 دولار أمريكي. استمتعوا بعرض الجيم بلاي الجديد الي اصدره الاستوديو :

Ahmed Yousry

About promidoz

Editor-in-Chief. About 5 years of experience in Gaming Journalism with more than 13k news written, tens of articles, video scripts and reviews. A hardcore gamer that loves a challenge.