News, حوار صحفي, مؤتمرات

حوار صحفي لموقع جيمزاوي مع السيد هانز صالح المدير الإقليمي جارينا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

حوار صحفي لموقع جيمزاوي

مع السيد هانز صالح المدير الإقليمي جارينا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

  • ما هي طموحات جارينا للفترة القادمة مع لعبة فري فاير؟

نواصل التركيز على الاستثمار في تفاعل المستخدمين والعمل على معرفة النظام الأساسي لفري فاير، مما يضمن دورة متسقة من المحتوى الجديد الملائم لمجتمعاتنا، ويشمل ذلك توسيع جهود التوطين لجميع مسابقاتنا لتقديم محتوى أكثر جاذبية ومبادرات مثيرة لمجتمعنا المتنامي هنا في مصر وعبر المنطقة.

أحد تلك الأمثلة على جهودنا في التوطين هو البطولات المحلية وظهر هذا واضحًا من خلال ما حققناه في مسابقة
FREE FIRE: The Battle of Egypt، كما نأمل أن تمنح مثل تلك البطولات إمكانية الوصول والفرص للاعبين في مصر، مما يمكنهم من اكتشاف مستقبل مهني في صناعة الألعاب والرياضات الإلكترونية.

  • ما هو أكثر ما يميز مجتمع لاعبي فري فاير في الشرق الأوسط من وجهة نظركم؟

تتمثل بعض الخصائص الرئيسية للاعبينا في أنهم قادرون على المنافسة ونشطاء اجتماعيًا  ومتفاعلون بشكل كبير، حيث يمكنهم الاستمتاع بلعب فري فاير بمفردهم ومع الأصدقاء أو العائلة.

  • ما هي التحديات التي واجهتكم في بداية توجهكم للتوسع في الشرق الأوسط؟

على مدار السنوات الماضية أصبحت فري فاير علامة تجارية شائعة محليًا وعالميًا ومستمرة في النمو بسبب التزامنا بتقديم تجارب عالية الجودة، حيث يعد التوطين جزءًا أساسيًا من هذه الجهود حيث نشارك لاعبينا ومجتمعنا ونتحدث معهم بانتظام لسماع التعليقات حول فري فاير، وكذلك لفهم أذواقهم وتفضيلاتهم ومجالات اهتمامهم بشكل أفضل خارج فري فاير والألعاب.

بالإضافة إلى تقديم محتوى وتجارب عالمية، فإننا نركز أيضًا بشكل كبير على توطين فري فاير وتقديم تجربة ذات صلة لقاعدتنا المتنوعة من اللاعبين على مستوى العالم، ولقد سمح لنا هذا النهج إنشاء وتعزيز مجتمع سريع النمو من اللاعبين المتحمسين في مصر والمنطقة.

  • هل تعتقد ان البنيه التحتيه الحاليه ونظام الأنترنت في مصر يساعد علي نمو مجتمع الألعاب بشكل كبير ام انها تحتاج اعاده نظر وتغيير خصوصا مع موجود نظام باقات محدوده الأستخدام؟

إن تطوير التحول الرقمي أمر بالغ الأهمية وضروري لجميع البلدان، لذلك أطلقت كلًا من وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري للرياضات الإلكترونية عدة مبادرات لدعم تطوير التحول الرقمي والعمل نحو “رؤية مصر 2030″، ومن هذا المنطلق نتطلع إلى العمل عن كثب معهم ومع الشركاء المحليين الآخرين لتطوير المهارات الرقمية للشباب المصري من خلال الارتقاء بمنظومة الرياضات الإلكترونية.

  • ما رأيك في نمو ألعاب الموبايل بشكل عام وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على وجه التحديد؟

هناك بالتأكيد إمكانات كبيرة للاستفادة منها ومن خلال فري فاير، نرى فرصًا كبيرة لتزويد مجتمعنا بالعديد من الطرق لتعزيز شغفهم بالألعاب، حيث نركز على الابتكار حول فري فاير والاستثمار فيه عبر المزيد من محتوى والبطولات التي يتفاعل معها المستخدمون، ويشمل ذلك توسيع جهود التوطين لتقديم محتوى أكثر جاذبية ومبادرات مثيرة لمجتمعنا المتنامي هنا في مصر وعبر المنطقة.

  • هل تنوون الإتجاه لتطوير ألعاب الحاسب أو المنصات المنزلية عما قريب أم أن تركيزكم سيظل على الموبايل؟

حاليًا، ليس لدينا أي خطة مستقبلية نستطيع مشاركتها لأننا نقوم بوضع نقاطها الأساسية، ولكن يظل تركيزنا على توفير أفضل تجربة لعب لجميع مستخدمينا.