الأخبار, عن الألعاب

لعبة Elden Ring ممكن متتعرضش في 2020 إطلاقاً !

blank

الإعلامي Imran Khan من Kinda Funny Games اتكلم على حسابه الرسمي على موقع تويتر عن الألعاب القادمة من إستوديو From Software. على الرغم من أن التغريدات  مأكدتش إن لعبة Elden Ring مش هيتم إستعراضها السنة ديه إلا إنها تعتبر لمحت للموضوع.

ده الي وضحه Imran Khan :

” لن أُعلق بالتحديد على شائعات إصدار Bloodborne على الحاسب الشخصي ولكن يكفي أن أقول أن العديد من معجبين From Software لديهم الكثير من الأسباب التي ستجعلهم سعداء خلال العامين المقبلين. بعض الأشياء يتوقع الناس أنها ستصدر في 2020 ولكن من الممكن ألا يتم إستعراضها في 2020 من الأساس. “

لعبة Elden Ring تم الإعلان عنها لأول مرة في حدث E3 2019 وتم التأكيد إن اللعبة هتصدر على الحاسب الشخصي و Xbox One و PlayStation 4 ولكن إستوديو From Software مأعلنش عن ميعاد مُحدد. بعض الناس توقعوا إن اللعبة هتصدر في 2020 ولكن من الواضح إن ده مش هيحصل. الإحتمال الأكبر إن اللعبة هتصدر في 2021 أو 2022 على الجيل الحالي والقادم.

Ahmed Yousry

About promidoz

Editor-in-Chief. About 5 years of experience in Gaming Journalism with more than 13k news written, tens of articles, video scripts and reviews. A hardcore gamer that loves a challenge.