Events, News

الاعلان عن الفيديو كليب الرسمي لـ اغنية”Beautiful Love (Free Fire)” في جميع أنحاء العالم

الاعلان عن الفيديو كليب الرسمي لـ اغنية”Beautiful Love (Free Fire)” في جميع أنحاء العالم

• فري فاير تطلق الفيديو الرسمي لـ “Beautiful Love (Free Fire)” متاح الآن في جميع أنحاء العالم للاحتفال بالتعاون مع جاستن بيبر .
• وصل عدد مشاهدي أغنية Beautiful Love (Free Fire)”” أكثر من 100 مليون مشاهد.

القاهرة، مصر – 20 سبتمبر 2022 – توجت FREE FIRE التعاون مع النجم العالمي Justin Bieber بإطلاق فيديو كليب موسيقي بعنوان Beautiful Love (Free Fire)”” للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة لهذا التعاون، والفيديو الأن متاح للجمهور بكافة أنحاء العالم.

وتم إصدار الفيديو الموسيقي لـ أغنية “Beautiful Love (Free Fire)” بعد العرض الأول الحصري لـ FREE FIRE في 27 أغسطس والاقبال الهائل الذي تلقاه من المعجبين واللاعبين في جميع أنحاء العالم، حيث تمت مشاهدة أغنية Love (Free Fire)” Beautiful” داخل اللعبة أكثر من 100 مليون مشاهد منذ إصدارها لأول مرة.
الاحتفال بالحياة وجمالها مع أغنية Beautiful Love (Free Fire)””

مع كلماتها الصادقة ولحنها الجذاب، تحتفل أغنية جاستن بيبر الجديدة ” Beautiful Love (Free Fire) “، بالحب والحياة وجمالها. وبالمثل ، يردد الفيديو الموسيقي صدى كلمات الأغنية من خلال إظهار الجمال الموجود في كل مكان وعبر المواسم المختلفة في عالم FREE FIRE، ويستطيع المعجبون واللاعبون المتحمسون من مشاهدة الفيديو الرسمي لـ “Beautiful Love (Free Fire)” الآن على YouTube .
أحد أكثر العروض شهرة في تاريخ FREE FIRE

والجدير بالذكر أن احتفالات الذكرى السنوية الخامسة لـ فري فاير شهدت أحد أكثر العروض شهرة في تاريخها، حيث قدم المغني Justin Bieber أغنية جديدة والمخصصة للعبة والتي حملت اسم Beautiful Love (Free Fire)” “، حيث تميز الأداء بداخلها بالتفاعل وألعاب إيقاعية وذلك من أجل الاحتفال بعام FREE FIRE البارز، وتم منح اللاعبين الرموز المميزة للمشاركة في التجربة الافتراضية.

ترقبوا المزيد من التحديثات وآخر أخبار FREE FIRE على Instagram و Facebook و YouTube.

قم بتنزيل FREE FIRE على تطبيق Apple iOS App أول متجر Google Play.

حول جارينا
جارينا هي مطور وناشر عالمي رائد للألعاب عبر الإنترنت. فري فاير، هي لعبة باتل رويال للهاتف المحمول التي تم تطويرها ذاتيًا، وتعتبر أكثر ألعاب الهاتف المحمول تنزيلًا في العالم في 2019 و 2020 و 2021، وفقًا لـ data.ai، المعروفة سابقًا باسم App Annie.

يدير جارينا لاعبون متحمسون ولديهم فهم فريد لما يريده اللاعبون. تقوم حصريًا بترخيص ونشر العناوين الناجحة من الشركاء العالميين – مثل Arena of Valor و Call of Duty: Mobile و League of Legends – في أسواق مختارة على مستوى العالم. تدعم جارينا الخبرات الاجتماعية والترفيهية من خلال الألعاب، مما يمكّن مجتمعاتها من المشاركة والتفاعل. Garena هي أيضًا شركة رائدة في تنظيم الرياضات الإلكترونية وتستضيف بعضًا من أكبر أحداث الرياضات الإلكترونية في العالم.

شركة جارينا هي جزء من Sea Limited (NYSE: SE) ، شركة إنترنت عالمية رائدة للمستهلكين. بالإضافة إلى Garena ، تشمل الأعمال الأساسية الأخرى لشركة Sea ذراع التجارة الإلكترونية،Shopee ، وذراع الخدمات المالية الرقمية ،SeaMoney. مهمة Sea هي تحسين حياة المستهلكين والشركات الصغيرة باستخدام التكنولوجيا.