Events, News

نهائيات بطولة فري فاير العالمية (FFWS ) 2022 في نوفمبر المقبل

انطلاق نهائيات بطولة فري فاير العالمية (FFWS ) 2022 في نوفمبر المقبل
أفضل الفرق تتنافس في بانكوك، تايلاند في الفترة من 25 إلى 26 نوفمبر

القاهرة، مصر، 15 سبتمبر 2022 – تعود بطولة فري فاير العالمية ( 2022 FFWS ) الأيقونة المقدمة من شركة جارينا في الانطلاق من جديد في نوفمبر المقبل، حيث ستقام بنظام التصفيات في 25 نوفمبر، والنهائيات في 26 نوفمبر.

وستقام النسخة الثانية من بطولة فري فاير العالمية 2022 في مدينة بانكوك، تايلاند، موطن آخر بطلين، Attack All Around (بطل البطولة العالمية 2022 سنتوسا) و EVOS Phoenix (بطل البطولة العالمية في سنغافورة 2021) المعروف سابقًا باسم Phoenix Force.

ستكون FFWS 2022 بانكوك هي النسخة الرابعة من أكثر البطولات العالمية المنتظرة، والتي تضم أفضل الفرق، ومن المقرر أن تقام تصفيات البطولة العالمية في عدة مناطق في الأشهر المقبلة، حيث ستحصل الفرق الكبرى على فرصة التنافس على اللقب المنشود.

الجدير بالذكر أن تصفيات المنطقة العربية قد انطلقت مؤخرًا تحت اسم “فري فاير الدوري العربي الموسم السادس” والذي يضم أفضل 18 فريقًا من مصر والجزائر وتونس والمغرب والمملكة العربية السعودية ومختلف مناطق العالم العربي. ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية للبطولة في الخامس عشر من أكتوبر المقبل، ومن المنتظر أن أفضل فريقين من “الدوري العربي الموسم السادس” سيتأهلان لتمثيل العالم العربي في بطولة “Free Fire World Series FFWS 2022” والتي ستنعقد في بانكوك نهاية هذا العام.

في مايو الماضي، تنافس كلا من Attack All Around و EVOS Phoenix في حلبةFFWS 2022 سنتوسا على لقب البطل، وفي نهاية البطولة فاز فريق Attack All Around باللقب وتوج بالبطولة، وفي عام 2021 فاز فريق EVOS Phoenix بأول بطولة فري فاير العالمية حيث أقيمت في تايلاند.

احصل على ملخص للحدث مع فيديو الكشف عن بطولة فري فاير العالمية في بانكوك 2022.

حول Garena

شركة Garena هي مطور وناشر عالمي رائد للألعاب عبر الإنترنت. فري فاير، هي لعبة باتل رويال للهاتف المحمول التي تم تطويرها ذاتيًا، وتعتبر أكثر ألعاب الهاتف المحمول تنزيلًا في العالم في 2019 و 2020 و 2021، وفقًا لـ data.ai، المعروفة سابقًا باسم App Annie.

يدير Garena لاعبون متحمسون ولديهم فهم فريد لما يريده اللاعبون. تقوم حصريًا بترخيص ونشر العناوين الناجحة من الشركاء العالميين – مثل Arena of Valor و Call of Duty: Mobile و League of Legends – في أسواق مختارة على مستوى العالم. تدعم Garena الخبرات الاجتماعية والترفيهية من خلال الألعاب، مما يمكّن مجتمعاتها من المشاركة والتفاعل. Garena هي أيضًا شركة رائدة في تنظيم الرياضات الإلكترونية وتستضيف بعضًا من أكبر أحداث الرياضات الإلكترونية في العالم.

شركة Garena هي جزء من Sea Limited (NYSE: SE) ، شركة إنترنت عالمية رائدة للمستهلكين. بالإضافة إلى Garena ، تشمل الأعمال الأساسية الأخرى لشركة Sea ذراع التجارة الإلكترونية،Shopee ، وذراع الخدمات المالية الرقمية ،SeaMoney. مهمة Sea هي تحسين حياة المستهلكين والشركات الصغيرة باستخدام التكنولوجيا.