Articles, Console News, Gaming News, News, أخبار اجهزه الفيديو, مقالات

عودة حملة Free Fire الجديدة بعنوان “الإبادة: الاتحاد”

“أيقظ الطاقة التي بداخلك” شعار حملة فري فاير الجديدة “الإبادة: الإتحاد”

● عادت حملة فري فاير لإصدارها الرابع تحت عنوان ” الإبادة: الإتحاد” ، في 17 يونيو واتخذت شعار “أيقظ الطاقة التي بداخلك”

● حشد كبير بقيادة شخصية تايسون برونتيز جنبًا إلى جنب مع شخصيات الإبادة الجديدة من الأجيال السابقة لمحاربة قوات Horizon.

القاهرة، مصر- 20 يونيو 2022 – أطلقت Garena free Fire الإصدار الرابع من حملتها الجديدة، والأكثر إثارة “الإبادة: الإتحاد” حيث جلبت معها قصص جديدة مثيرة ومجموعة من أحداث “الإبادة” داخل اللعبة، وواجهة جديدة تمامًا خاصة في أسلوب اللعب، وأزياء الشخصيات، و غلاف الأسلحة، والعديد من الأشياء الجديدة، وتستمر هذه الحملة حتى 4 يوليو.

وتدور حملة الإبادة لهذا العام حول شعار “أيقظ الطاقة بداخلك” وهى دعوة لحشد الجميع للانضمام واكتشاف إمكاناتهم اللامحدودة في فري فاير وفي الحياة الواقعية.

عنصر غامض في مركز المعركة والنزاع

في الإصدار الرابع من “الإبادة: الإتحاد”، ولأول مرة على الإطلاق، سوف يرى اللاعبين جميع الشخصيات من حملات الإبادة الثلاث الماضية تتنافس بقيادة تايسون برونتيز من الإبادة الجيل الأول، للقتال ضد عدو مشترك واحد يسمى بـ “قوات Horizon” وهم ثلاثة أشرار يمثلون تلك القوات، كما يمتلك كل منهم قوى قوية مرتبطة بعناصر الطقس المختلفة، وهي زافير (الرياح العنيفة) ميستي (مطر غزير) ونيمبوس (السحابة المظلمة).

و يشتبك القائد وأبطال “الإبادة” جنبًا إلى جنب مع قوات “Horizon” للحصول على “كتاب الإبادة التشعبي”، وهو عنصر غامض يحتوي على ترسانة من الأسلحة، وهو المفتاح للحصول على اليد العليا في معركة شرسة من المحتمل أن تقرر مصير المستقبل.

في حملة “الإبادة: الإتحاد”، سيكون عشاق فري فاير واللاعبين من بين الأوائل في العالم الذين يستمتعون بهذه المعركة ومشاهدتها وهى تنكشف والاستماع إلى القائد أثناء قيامه بحشد الدعم للقتال.

استكشف Horizon مع اختيار عنصر فائق السرعة

تقدم حملة “الإبادة: الإتحاد” للاعبي فري فاير فرصًا للحصول على مجموعة متنوعة من العناصر الحصرية للحدث. من خلال الواجهة الخاصة، والأحداث المحدودة داخل اللعبة، وإصدارات المتجر، والمهام اليومية، حيث يمكن للاعبين الاستمتاع بمجموعة “الإبادة” فائقة السرعة.

تشتمل المجموعة على قسائم، شفرة نيمبوس، دراجة نارية، مضرب ميستي، حقيبة الظهر المائية من ميستي، تلك المجموعة تُقدم بشكل حصري خاصة لأولئك الذين يسجلون الدخول في 24 يونيو، وهو يوم الذروة في حملة ” الإبادة”.

بالإضافة إلى ما سبق، يمكن الحصول على “كتاب الإبادة التشعبي” القوي والحزم الخاصة بمجموعة قوة “Horizon” و”المخرج”، وسيكون لاعبو فري فاير مستعدون للاستمتاع بحزمة المخرج، حيث ستمتلك القدرة على تحويل وتغيير مسار المعركة بمجرد اندلاعها.

العديد من المفاجآت المثيرة تنتظر المشجعين واللاعبين – ترقبوا المزيد من التحديثات وآخر أخبار فري فاير على Facebook و Instagram و YouTube.

قم بتنزيل فري فاير من خلال تطبيق Apple iOS أو متجر Google Play.

حول Garena

شركة Garena هي مطور وناشر عالمي رائد للألعاب عبر الإنترنت. فري فاير، هي لعبة باتل رويال للهاتف المحمول التي تم تطويرها ذاتيًا، وتعتبر أكثر ألعاب الهاتف المحمول تنزيلًا في العالم في 2019 و 2020 و 2021، وفقًا لـ data.ai، المعروفة سابقًا باسم App Annie.

يدير Garena لاعبون متحمسون ولديهم فهم فريد لما يريده اللاعبون. تقوم حصريًا بترخيص ونشر العناوين الناجحة من الشركاء العالميين – مثل Arena of Valor و Call of Duty: Mobile و League of Legends – في أسواق مختارة على مستوى العالم. تدعم Garena الخبرات الاجتماعية والترفيهية من خلال الألعاب ، مما يمكّن مجتمعاتها من المشاركة والتفاعل. Garena هي أيضًا شركة رائدة في تنظيم الرياضات الإلكترونية وتستضيف بعضًا من أكبر أحداث الرياضات الإلكترونية في العالم.

شركة Garena هي جزء من Sea Limited (NYSE: SE) ، شركة إنترنت عالمية رائدة للمستهلكين. بالإضافة إلى Garena ، تشمل الأعمال الأساسية الأخرى لشركة Sea ذراع التجارة الإلكترونية،Shopee ، وذراع الخدمات المالية الرقمية ،SeaMoney. مهمة Sea هي تحسين حياة المستهلكين والشركات الصغيرة باستخدام التكنولوجيا.