Articles, Events, Gaming News, News

ابرز فرق Free Fire الالكترونيه تنافس في بطولة 5 ضد 5 اليوم

أفضل فرق Free Fire الإلكترونية تتنافس في بطولة 5 ضد 5 في 10 يونيو

● سيتم إطلاق Free Fire Bomb Squad في 10 يونيو وستشهد تنسيق معركة 5 ضد 5 وخريطة جديدة.

● المهمات اليومية ستقدم مكافآت حصرية والمتاحة من 3 إلى 16 يونيو

● مشاركة أفضل فرق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في بطولة ودية باستخدام أسلوب Bomb Squad

القاهرة، جمهورية مصر العربية، 9 يونيو 2022 – تستضيف فري فاير بطولة ودية تضم أفضل 8 فرق للرياضات الإلكترونية من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في 10 يونيو، وذلك احتفالا بإطلاق وضع لعبة Bomb Squad الجديد : خريطة 5 ضد 5 الجديدة.

أنظمة جديدة في اللعبة ستقدم في BOMB Squad عبر نسق 5 ضد 5 في 10 يونيو المقبل

نسق 5 ضد 5 الذي سيتم إطلاقه في 10 يونيو من خلال The BOMB Squad يقدم نظامًا جديدًا لتنافس 5 لاعبين ضد 5 أخرين، مما يمثل تحديًا للفرق لتطوير استراتيجيات وتكتيكات جديدة حيث تختلف الديناميكيات عن أنماط المعارك المعتادة المكونة من 4 أفراد، وستكون الفرق قادرة على المشاركة في هذه التجربة القتالية الأسرع والأكثر إستراتيجية على خريطة El Pastelo الجديدة النابضة بالحياة، والمصممة لأغراض النظام الجديد.

اكتشف المزيد حول Bomb Squad: وضع 5 ضد 5 على يوتيوب.

يمكن الحصول على العديد من المكافآت المجانية خلال الفترة من 3 إلى 16 يونيو

وبعد إطلاق Bomb Squad معركة 5 ضد 5 في 10 يونيو ، سيتمكن لاعبو Free Fire من إكمال مجموعة متنوعة من المهام على أساس يومي للحصول على عناصر حصرية لحدث Bomb Squad مثل Primastic Warrior Bundle و Pet Skin ، و Gloo Wall مجانًا. خاص يوم 10 يونيو فقط ، يكافأ اللاعبون بسيارة Holi Swagger Jeep بمجرد تسجيل الدخول.

صراع أفضل فرق الرياضات الإلكترونية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في بطولة Bomb Squad

اختبار مياه The Bomb Squad يشمل تنافس أفضل 8 فرق للرياضات الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط في وضعية 5 ضد 5 وهم فريق واسك المغربي الذي خاض نهائي بطولة Free Fire World Series (FFWS)2022 وفريق All Stars الذي خاض منافسات نصف نهائي نفس البطولة، إلى جانب 6 فرق أخرى للحصول على المركز الأول في بطولة ودية ممتعة في 10 يونيو ، 7 مساءً (GMT + 2 )

سيتم بث جميع الفعاليات مباشرة على YouTube، Facebook، Esports Facebook و قناة BOOYAH! .

ترقبوا المزيد من التحديثات وآخر أخبار فري فاير على Facebook ، Instagram و YouTube.

قم بتنزيل فري فاير من خلال تطبيق Apple iOS أو متجر Google Play.

حول Garena

شركة Garena هي مطور وناشر عالمي رائد للألعاب عبر الإنترنت. فري فاير، هي لعبة باتل رويال للهاتف المحمول التي تم تطويرها ذاتيًا، وتعتبر أكثر ألعاب الهاتف المحمول تنزيلًا في العالم في 2019 و 2020 و 2021، وفقًا لـ data.ai، المعروفة سابقًا باسم App Annie.

يدير Garena لاعبون متحمسون ولديهم فهم فريد لما يريده اللاعبون. تقوم حصريًا بترخيص ونشر العناوين الناجحة من الشركاء العالميين – مثل Arena of Valor و Call of Duty: Mobile و League of Legends – في أسواق مختارة على مستوى العالم. تدعم Garena الخبرات الاجتماعية والترفيهية من خلال الألعاب ، مما يمكّن مجتمعاتها من المشاركة والتفاعل. Garena هي أيضًا شركة رائدة في تنظيم الرياضات الإلكترونية وتستضيف بعضًا من أكبر أحداث الرياضات الإلكترونية في العالم.

شركة Garena هي جزء من Sea Limited (NYSE: SE) ، شركة إنترنت عالمية رائدة للمستهلكين. بالإضافة إلى Garena ، تشمل الأعمال الأساسية الأخرى لشركة Sea ذراع التجارة الإلكترونية،Shopee ، وذراع الخدمات المالية الرقمية ،SeaMoney. مهمة Sea هي تحسين حياة المستهلكين والشركات الصغيرة باستخدام التكنولوجيا.