Articles, Console News, Gaming News, News, الأخبار

جارينا تتعاون مع المغني العالمي ” جاستن بيبر” للاحتفال بالذكري الخامسة لفري فاير

● يمهد هذا التعاون مع المغني الدولي المسرح لأكبر احتفال لفري فاير على الإطلاق

● يمكن للاعبين والمعجبين التطلع إلى مجموعة من الأحداث المثيرة داخل اللعبة تحت موضوع الذكرى السنوية الخامسة لهذا العام “إتحد مع العالم”

القاهرة، مصر، 7 يوليو 2022 – أعلنت شركة جارينا عن شراكتها مع المغني العالمي “جاستن بيبر” كجزء من احتفالات الذكرى السنوية الخامسة لـ فري فاير، ومن المقرر أن تكون احتفالات هذا العام الأكبر من نوعها، حيث تشمل إعادة للمحتويات المفضلة للاعبين، والمكافآت والهدايا الحصرية، بالإضافة إلى مجموعة من الأحداث والأنشطة التعاونية، داخل اللعبة وخارجها.

من جانبه علق “جاستن بيبر” على هذا التعاون: “أنا متحمس للغاية للشراكة مع جارينا فري فاير لإتاحة هذه الفرصة لإدخال البهجة والسرور والترفيه على جميع المتواجدين حول العالم، كما سمح لنا هذا التعاون مع فري فاير باستكشاف الابعاد المختلفة التي يمكننا من خلالها دمج الموسيقى الخاصة بي مع اللعبة، ولا يمكنني الانتظار حتى يستمتع الجميع بما عملنا عليه خلف الكواليس”.

وقال “هارولد تيو” منتج فري فاير: “إن الدعم الهائل الذي تلقيناه من مجتمعنا العالمي من خلال المشجعين واللاعبين على مر السنين جعل فري فاير ماهى عليه اليوم وهذا الاحتفال لهم، وأضاف نحن متحمسون للشراكة مع رمز عالمي مثل “جاستن بيبر” والذي كان تأثيره في الموضة والموسيقى مصدر إلهام للكثيرين في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك مجتمع فري فاير الذي يعبر عن إبداعاتهم من خلال القتال بأسلوب ، كما ستكون احتفالات الذكرى السنوية الخامسة لـ فري فاير هي الأكبر، ونحن على يقين أن مجموعة الأحداث التي خططنا لها ستثير إعجاب جماهيرنا ولاعبينا”.

من جانبها قالت راشيل شليغل، مديرة المشروع في UTA Esports ، والتي كانت حلقة الوصل في الاتفاق على تلك الحملة بين جاستن بيبر وشركة جارينا: “يبحث المستهلكون عن تجارب غامرة تتلاقى مع شغفهم بطريقة فريدة ولكن فعالة، فـ التعاون بين فنان عالمي وكيان عالمي بحجم جاستن بيبر وجارينا ليست جديدة، ولكن الحجم الهائل للفرص الفريدة داخل اللعبة مع فنان مشهور عالميًا هو ما يجعل هذه الشراكة فعالة للغاية.”

أول تجارب ذلك التعاون على الإطلاق

ستصدر فري فاير أول عرض لها على الإطلاق داخل اللعبة في 27 أغسطس، حيث من المقرر أن يبدأ “جاستن بيبر” مسارًا حصريًا كجزء من احتفالات الذكرى السنوية الخامسة. كما يمكن للاعبين أن يتطلعوا إلى الانغماس في نظام تفاعلي، والاستمتاع بالعواطف المخصصة، والمشاركة في الألعاب الصغيرة، وربما الأداء مع الصورة الرمزية لجاستن بيبر على خشبة المسرح.

سيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل خلال الأسابيع المقبلة. ابق على تواصل دائم بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بـ فري فاير للاطلاع على آخر المستجدات في احتفالات الذكرى السنوية الخامسة، والمزيد.

قم بتنزيل فري فاير من خلال تطبيق Apple iOS أو متجر Google Play.

حول Garena

شركة Garena هي مطور وناشر عالمي رائد للألعاب عبر الإنترنت. فري فاير، هي لعبة باتل رويال للهاتف المحمول التي تم تطويرها ذاتيًا، وتعتبر أكثر ألعاب الهاتف المحمول تنزيلًا في العالم في 2019 و 2020 و 2021، وفقًا لـ data.ai، المعروفة سابقًا باسم App Annie.

يدير Garena لاعبون متحمسون ولديهم فهم فريد لما يريده اللاعبون. تقوم حصريًا بترخيص ونشر العناوين الناجحة من الشركاء العالميين – مثل Arena of Valor و Call of Duty: Mobile و League of Legends – في أسواق مختارة على مستوى العالم. تدعم Garena الخبرات الاجتماعية والترفيهية من خلال الألعاب، مما يمكّن مجتمعاتها من المشاركة والتفاعل. Garena هي أيضًا شركة رائدة في تنظيم الرياضات الإلكترونية وتستضيف بعضًا من أكبر أحداث الرياضات الإلكترونية في العالم.

شركة Garena هي جزء من Sea Limited (NYSE: SE) ، شركة إنترنت عالمية رائدة للمستهلكين. بالإضافة إلى Garena ، تشمل الأعمال الأساسية الأخرى لشركة Sea ذراع التجارة الإلكترونية،Shopee ، وذراع الخدمات المالية الرقمية ،SeaMoney. مهمة Sea هي تحسين حياة المستهلكين والشركات الصغيرة باستخدام التكنولوجيا.